"نحن نحب أن نلعب سويًا."

الترجمة:Wir spielen gerne zusammen.

October 27, 2016

5 تعليقات


Samer86Kh

الترجمة غير صحيحة، الصحيح : نحن نلعب مع بعض"سوياً بسرور

October 27, 2016

Hasanabusalam

هنا gerne لا تعطي معنى بسرور وإنما تعطي معنى نحب.. فالجملة صحيحة لأن كلمة gerne تحتمل عدة معاني... منها (يعجبني ، أحب ، بكل سرور).

June 8, 2018

sobhyalia

wir mögen zusammen spielen

June 3, 2017

0su83

Wir mögen zusammen spielen

February 14, 2018

Hasanabusalam

نحن نحب أن نلعب معا. نحن نحب أن نلعب سويا. نحب أن نلعب سويتا

June 8, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.