1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "نحن نحب أن نلعب سويًا."

"نحن نحب أن نلعب سويًا."

الترجمة:Wir spielen gerne zusammen.

October 27, 2016

7 تعليقات


Samer86Kh

الترجمة غير صحيحة، الصحيح : نحن نلعب مع بعض"سوياً بسرور


Hasanabusalam

هنا gerne لا تعطي معنى بسرور وإنما تعطي معنى نحب.. فالجملة صحيحة لأن كلمة gerne تحتمل عدة معاني... منها (يعجبني ، أحب ، بكل سرور).


sobhyalia

wir mögen zusammen spielen


0su83

Wir mögen zusammen spielen


Hasanabusalam

نحن نحب أن نلعب معا. نحن نحب أن نلعب سويا. نحب أن نلعب سويتا


d4t37

واضح انه الخطأ مطبعي wir


D.HachemZa

Wir mögen zusammen spielen

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.