دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"نحن نحب أن نلعب سويًا."

الترجمة:Wir spielen gerne zusammen.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


Samer661651

الترجمة غير صحيحة، الصحيح : نحن نلعب مع بعض"سوياً بسرور

منذ سنة واحدة

Hasanabusalam

هنا gerne لا تعطي معنى بسرور وإنما تعطي معنى نحب.. فالجملة صحيحة لأن كلمة gerne تحتمل عدة معاني... منها (يعجبني ، أحب ، بكل سرور).

منذ 3 أشهر

sobhyalia

wir mögen zusammen spielen

منذ سنة واحدة

0su83

Wir mögen zusammen spielen

منذ 7 أشهر

Hasanabusalam

نحن نحب أن نلعب معا. نحن نحب أن نلعب سويا. نحب أن نلعب سويتا

منذ 3 أشهر