"Je l'ai déjà faite."

الترجمة:أنا فعلتها من قبل.

October 27, 2016

6 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


youssef18_19

Je l'ai déjà fait. لماذا لا نقول


dahi-Ridouan

لان faite للانثى و fait للذكر


Aleirhab

أنا فعلتها قبلاً ..


Ameer.FG

هناك خطأ في التمرين لان البارتسيب باسي في الماضي المركب لايتوافق مع المؤنث والمذكر فقط مع المساعد être ارجو الاجابة اذا كنت مخطئ


ZakariaZemzami

انا صنعتها من قبل


ZakariaZemzami

@youssef18_19 فعلتها و ليس فعله اذا يجب نعمل faite

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.