1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous pouvez emmener qui vous…

"Vous pouvez emmener qui vous voulez."

الترجمة:أنتم تستطيعون أن تأخذوا معكم من تريدون .

October 28, 2016

25 تعليقًا


nourasadat

الكلمة المسجلة غيرواضحة إطلاقا!


KhawlaKhaw3942

نعم غير واضحة


hilmi00

هل يصح قول "يمكنكم اصطحاب من تريدون" ؟


NinaBk6

الاسلام


abdlhamid.talib

ما الفرق بين qui و que ؟ وشكرا


ayoubhx

qui.... تصلح لشخص

que.... تصلح لشيئ :)


MahmoudShebl98

ما الفرق بين qui و que في الاستخدام والمعنى


ayoubhx

qui تصلح لشخص

que تصلح لشيئ :)


BasmaElwas

ما معنى emmener


ABDELMALEK.DZ

يصطحب مع ، ياخذك معه


xxoj6

رافق ترافق


Bxld3

معناها ياخذ او يسلب


fatimazahraqueen

vous pouvez emmener que vous voulez , cette phrase correcte ou non .. ??


D.HachemZa

اولا لماذا الترجمة هنا في اترك تعليقا مختلفة عن الترجمة في التمرين ثانيا vous pouvez للجمع وليس للمثنى كما ترجم في التمرين وهناك اغلاط كثيرة من هذا النوع ولا احد يصلح هذه الاخطاء


AmineHadji1

هناك العديد من الترجمات، الترجمة التي نراها في التعليقات هي أفضل ترجمة بل هناك ترجمات أخرى مقبولة لدى يمكن أن ترى هذه في التمرينات.

الضمير vous للجمع والمثنى، حيث بالفرنسية ليس هناك فرق بينهما. إذن قد يعني (أنتما/أنتم/أنتن) وكل هذه الترجمات صحيحة ومقبولة حسب الظروف.


EssamAbdul7

انتم تستطيعون ان تاخذوا معكم الذي تريدون لان qui بمعني من او الذي


sohaib82007

مامعنى هذه الجملة


NinaBk6

اي جملة


LUFFY..7

Que للعاقل

Qui لغير العاقل


MoushiraHa

تستطيعوا ان تصطحبوا معكم و ليس تأخذوا معكم من تريدون.


Nusa572366

الكلمة الاولى مسجلة اساسا قبل ان ابدا الحل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.