"Sie essen ein Ei."

الترجمة:هم يأكلون بيضة.

October 28, 2016

9 تعليقات


JohnMax8

المكتوب بيضة Ei اما بيض بصيغت جمع معناها Eier

November 21, 2016

Sohaib-IT

مزبوط

November 17, 2017

RbeeWazer

من المفروض einen لانها مذكر(ein) في موقع المفعول به(en)

November 25, 2017

Aya963467

هم ياكلون البيض

October 28, 2016

Sohaib-IT

البيض جمع هون لكن بالتمرين مفرد، يمكن مومنطقي كلو على بيضة بس هيك البرنامج حتى الواحد يتعلم الدقة بلهم اللغة

November 17, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 24, 2017

qoZi3

وينننننن..؟؟؟؟؟؟؟

June 8, 2017

Mohammed759667

الجملة غلط

June 23, 2017

Sohaib-IT

ليش

November 17, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.