"Où vivez-vous ?"

الترجمة:أين تعيشون أنتم ؟

October 28, 2016

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


1.2.3.4.2

"أين تعيش" لماذا يظهر لي أن هناك خطأ هجائي Vous تستخدم مع المفرد للاحترام أليس كذلك؟


atananeata

Vous يعني انت


Zakaria350

أنتم voulait


Lrayoub

درس حرفي يتكلم عن المضارع لا يتكلم عن لغة الاحترام لدى يجب ان تطرجم حرفيا vous تعني انتم في هذه الجملة


salah551447

هل يصح où vous -vivez


Ubasma00

في صيغة السؤال في هذه الحالة نقدم الفعل على الضمير


jana463272

كيف اميز صيغة سؤال لعكس ضمير والفعل ؟


SoumiaMeha

للاحترام تعني حضرتكم لما تجي تتكلم مع شخص اعلى منك في المنصب بتقول vous مش tu


anjila840862

إذن ه‍ذا دعم، إذن اجابتي صحيحة كما رد علي دزالينغو،


503m2

Vous تعني انتم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.