" vivez-vous ?"

الترجمة:أين تعيشون أنتم ؟

October 28, 2016

8 تعليقات


atananeata

Vous يعني انت

December 21, 2016

1.2.3.4.2

"أين تعيش" لماذا يظهر لي أن هناك خطأ هجائي Vous تستخدم مع المفرد للاحترام أليس كذلك؟

October 28, 2016

MayaHajjar

نعم صح

January 7, 2018

MayaHajjar

نعم صح

January 7, 2018

MayaHajjar

صح

January 7, 2018

Lrayoub

درس حرفي يتكلم عن المضارع لا يتكلم عن لغة الاحترام لدى يجب ان تطرجم حرفيا vous تعني انتم في هذه الجملة

January 6, 2018

salah551447

هل يصح où vous -vivez

June 7, 2018

Ubasma00

في صيغة السؤال في هذه الحالة نقدم الفعل على الضمير

December 10, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.