" vivez-vous ?"

الترجمة:أين تعيشون أنتم ؟

October 28, 2016

9 تعليقات


atananeata

Vous يعني انت


1.2.3.4.2

"أين تعيش" لماذا يظهر لي أن هناك خطأ هجائي Vous تستخدم مع المفرد للاحترام أليس كذلك؟


Lrayoub

درس حرفي يتكلم عن المضارع لا يتكلم عن لغة الاحترام لدى يجب ان تطرجم حرفيا vous تعني انتم في هذه الجملة


salah551447

هل يصح où vous -vivez


Ubasma00

في صيغة السؤال في هذه الحالة نقدم الفعل على الضمير


SoumiaMeha

للاحترام تعني حضرتكم لما تجي تتكلم مع شخص اعلى منك في المنصب بتقول vous مش tu

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.