"Où vivez-vous ?"

الترجمة:أين تعيشون أنتم ؟

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


atananeata

Vous يعني انت

منذ سنة واحدة

1.2.3.4.2

"أين تعيش" لماذا يظهر لي أن هناك خطأ هجائي Vous تستخدم مع المفرد للاحترام أليس كذلك؟

منذ سنة واحدة

MayaHajjar

نعم صح

منذ 9 أشهر

MayaHajjar

نعم صح

منذ 9 أشهر

MayaHajjar

صح

منذ 9 أشهر

Lrayoub
Lrayoub

درس حرفي يتكلم عن المضارع لا يتكلم عن لغة الاحترام لدى يجب ان تطرجم حرفيا vous تعني انتم في هذه الجملة

منذ 9 أشهر

salah551447

هل يصح où vous -vivez

منذ 4 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.