"هى وضعت الطبق على المنضدة."

الترجمة:Sie hat die Teller auf den Tisch gestellt.

October 29, 2016

12 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


BatoulMelh1

هي وضعت الأطباق على المنضدة


Ahmad733338

الحمار يللي ساوالهن اللغة العربية ما لقو احمر منو


OrasHasan

الاطباق


iGsQ12

طيب ليش gestellt. اعتقد الصح gelegt لان الاطبااق توضع ممدوده وليس واقفه ...الااذا كا في ماسك اطباق. مساعد. شي ثاني يخليها واقفه


saso860314

كاتبين الطبق ووضعوا اداة الجمع


iGsQ12

ياديالينجو كم حدافع عنك في غلط بالترجمه


sercivin

عندما اقول وضعت الطبق هنا الطبق Akkusativ تصبح denteller وبع aufياتي dativفتصبح auf dem tisch


Ze4f2

الترجمة غلط الاطباق وليس الطبق


BMWK8

????? اعيدوا النظر بالترجمة مرة أخرى رجاء ..


TeeryBotro

الجملة بالعربية ومكتوب طبق اي مفرد وليس اطباق


BMWK8

Der Teller . مع الاكوزاتيف تصبح den Teller ...... لا افهم من أين أتيتم بdie .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع auf den Tisch


MamdouhKaw

Der Teller = الطبق........Die Teller = أطباق

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.