"Tu as beaucoup changé."

الترجمة:أنت تَغَيَّرْتَ كثيراً.

October 29, 2016

6 تعليقات


Fadilfaki

As changé

تغيّر ام غيّر؟.. الفعل الاول لازم و الثاني متعدي

October 29, 2016

AmineHadji1

الفعل changer يمكن أن يكون لازم أم متعدي. إذا قلنا Tu as changé (أنت تغيرت)، وإذا قلنا Tu as changé ta maison (أنت غيرت منزلك)

December 6, 2017

OmarBrz

من فضلكم المرجو تصحيح الترجمة لانها خاطئة فهي لا تعني فعل انعكاسي اي ان الترجمة يجب ان تصبح (انت غيرت كثير)وليس تغيرت

February 11, 2017

AmineHadji1

الفعل changer يمكن أن يكون لازم أم متعدي. إذا قلنا Tu as changé (أنت تغيرت)، وإذا قلنا Tu as changé ta maison (أنت غيرت منزلك)

December 6, 2017

77xr1

إذا (تغيرت) وليس غيرت يجب أن تكون الجملة المراد ترجمتها كالآتي: tu t'as beacoup changé

December 6, 2017

AmineHadji1

لا، الفعل changer يمكن أن يكون لازم أم متعدي. إذا قلنا Tu as changé (أنت تغيرت)، وإذا قلنا Tu as changé ta maison (أنت غيرت منزلك)

December 6, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.