1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "نحن نفعل ما نستطيع ."

"نحن نفعل ما نستطيع ."

الترجمة:On fait ce qu'on peut.

October 30, 2016

20 تعليقًا


OmarKokach

لماذا ال ce


mamoun37

"on fait ce qu'on peut", ou "on fait ce que l'on peut" ou "nous faisons ce que nous pouvons". Attention "faisons" et non "faissons"


Hadjer_G

لم أفهم الجملة ممكن الشرح ارجوكم


tikki909183

اجل انا اعرف بان يوجد خطا في الترجمة


iLgabbiano10

Nous faisons ce que nous peuvosons


Adnan545961

محقق كونان الجزء الثاني الحلقة الأولى من لم يدرك مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت لاحق مرحبا بك في وقت EROR


maryamiya

Nous faisons ce que nous pouvons ليش غلط


SMAMoD

هذه الجمله جعلتني اكره الفرنسية


XI2Z6

هههههههههههه


tikki909183

SAMAoD لقد أعجبني


LovelyDoaa1

نحن نفعل هذا الذي نحن نستطيع


Adnan545961

On fait ce qu’on peut. لماذا On fait qu' ce que on peut صحيحة


med46467

لم أفهم هذه القاعدة..هل من مساعدة جزاكم الله خيرا


yajimi

أي قاعدة؟


mohamedbo3

nous faisons qu'on peut


SamooooSha

هناك خطأ في هذه الترجمة


Huda-Aqeel97

I DO NOT UNDERSTAND THIS ANSWER


SamaraBird

On بمعنى نحن.. لكن تصريفها كتصريف il للفعل والملكية والضمير... On fait ce qu'on peut...

بمعنى Ce.. ما.. Qu'on كانت que بس بعدها حرف علة on... وهي بمعنى الذي نريد


ImenImen428339

راحت ثلاث قلوب وانا لسه مافهمت الجمله

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.