"نحن نفعل ما نستطيع ."

الترجمة:On fait ce qu'on peut.

October 30, 2016

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


OmarKokach

لماذا ال ce


mamoun37

"on fait ce qu'on peut", ou "on fait ce que l'on peut" ou "nous faisons ce que nous pouvons". Attention "faisons" et non "faissons"


Hadjer_G

لم أفهم الجملة ممكن الشرح ارجوكم


iLgabbiano10

Nous faisons ce que nous peuvosons


SamaraBird

On بمعنى نحن.. لكن تصريفها كتصريف il للفعل والملكية والضمير... On fait ce qu'on peut...

بمعنى Ce.. ما.. Qu'on كانت que بس بعدها حرف علة on... وهي بمعنى الذي نريد


maryamiya

Nous faisons ce que nous pouvons ليش غلط


SMAMoD

هذه الجمله جعلتني اكره الفرنسية


tikki909183

اجل انا اعرف بان يوجد خطا في الترجمة


LovelyDoaa1

نحن نفعل هذا الذي نحن نستطيع


med46467

لم أفهم هذه القاعدة..هل من مساعدة جزاكم الله خيرا


mohamedbo3

nous faisons qu'on peut


iimanee2288

راحت ثلاث قلوب وانا لسه مافهمت الجمله


SuleimanIb3

في حدا يشرحلنا ليش ما بتزبط بلا ce


batoul.md

ما الهدف من وضع ce ?


SamooooSha

هناك خطأ في هذه الترجمة


Saad386

On fait ce qu’on peut. لماذا On fait qu' ce que on peut صحيحة


yajimi

أي قاعدة؟


Huda-Aqeel97

I DO NOT UNDERSTAND THIS ANSWER


AfafEzzeld

لا افهم هذه الجملة؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.