"Un ours"

الترجمة:دب

October 30, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


hakamaji

في اغلب الاحيان التطبيق لا ينطق الكلمات او الجمل مع وجود علامة الصوت ارجو حل المشكلة


AymaneLamkhiar

الحل بسيط غالبا مايكون المشكل في الضغطة الاولى فقط اضغط مرة ثانية راح ينطقها ان شاء الله


Alwaleed996810

ضب ليس ظب الصح ضب


Mustapha982944

كنقول un ours ولا يريد التطبيق ان ينفعل


2Auf3

شو جمع un ours


2Auf3

شو جمع un ours


Alwaleed996810

الفعل ليس له جمع


VYGH17

الصوت لا يعمل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.