1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das ist nicht mein Zeug."

"Das ist nicht mein Zeug."

الترجمة:هذه ليست أغراضي.

October 31, 2016

13 تعليقًا


taha907609

كيف تمت ترجمتها الى الجمع وهي بصيغة المفرد ارجو المساعدة


SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.


ZackZalt

المفروض meine لانها جمع


SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.


JokerMan3

das Zeug مفرد die Zeuge هناك خطأ فقط بالترجمة يجب أن تكون أداتي وليست أدواتي أو أغراضي


SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.


wQrU4

هذه ليست اغراضي


safi.m1

zeug مو معناها ادواتي كمان ولا ؟ حاجاتي شو بتفرق عن ادواتي


S.Almousta

ثمة خطأ في الترجمة يرجى التصحيح .


Mina33953

هذا ليس غرضي .. تقريباً دولينجو قام بتعديل الترجمه العربيه بصيغة المفرد!

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.