"DasistnichtmeinZeug."

الترجمة:هذه ليست أغراضي.

منذ سنتين

13 تعليقًا


taha907609

كيف تمت ترجمتها الى الجمع وهي بصيغة المفرد ارجو المساعدة

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

منذ سنة واحدة

NaoumAwad

Ee

منذ سنة واحدة

NaoumAwad

Rr

منذ سنة واحدة

NaoumAwad

RrrRWeR

منذ سنة واحدة

ZackZalt

المفروض meine لانها جمع

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

منذ سنة واحدة

JokerMan3

das Zeug مفرد die Zeuge هناك خطأ فقط بالترجمة يجب أن تكون أداتي وليست أدواتي أو أغراضي

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

منذ سنة واحدة

wQrU4
wQrU4

هذه ليست اغراضي

منذ سنة واحدة

safi.m1

zeug مو معناها ادواتي كمان ولا ؟ حاجاتي شو بتفرق عن ادواتي

منذ سنتين

S.Almousta

ثمة خطأ في الترجمة يرجى التصحيح .

منذ سنة واحدة

Mina33953

هذا ليس غرضي .. تقريباً دولينجو قام بتعديل الترجمه العربيه بصيغة المفرد!

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.