"Das ist nicht mein Zeug."

الترجمة:هذه ليست أغراضي.

October 31, 2016

13 تعليقًا


taha907609

كيف تمت ترجمتها الى الجمع وهي بصيغة المفرد ارجو المساعدة

October 31, 2016

SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

March 14, 2017

NaoumAwad

Ee

August 30, 2017

NaoumAwad

Rr

August 30, 2017

NaoumAwad

RrrRWeR

August 30, 2017

ZackZalt

المفروض meine لانها جمع

November 8, 2016

SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

March 14, 2017

JokerMan3

das Zeug مفرد die Zeuge هناك خطأ فقط بالترجمة يجب أن تكون أداتي وليست أدواتي أو أغراضي

November 13, 2016

SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

March 14, 2017

wQrU4

هذه ليست اغراضي

December 20, 2016

safi.m1

zeug مو معناها ادواتي كمان ولا ؟ حاجاتي شو بتفرق عن ادواتي

November 12, 2016

S.Almousta

ثمة خطأ في الترجمة يرجى التصحيح .

May 8, 2017

Mina33953

هذا ليس غرضي .. تقريباً دولينجو قام بتعديل الترجمه العربيه بصيغة المفرد!

September 20, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.