Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Das ist nicht mein Zeug."

Translation:هذه ليست أغراضي.

0
1 year ago

13 Comments


taha907609

كيف تمت ترجمتها الى الجمع وهي بصيغة المفرد ارجو المساعدة

6
Reply1 year ago

SamirShaker
SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

2
Reply1 year ago

NaoumAwad

Ee

0
Reply11 months ago

NaoumAwad

Rr

0
Reply11 months ago

NaoumAwad

RrrRWeR

0
Reply11 months ago

ZackZalt

المفروض meine لانها جمع

2
Reply11 year ago

SamirShaker
SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

0
Reply1 year ago

JokerMan3

das Zeug مفرد die Zeuge هناك خطأ فقط بالترجمة يجب أن تكون أداتي وليست أدواتي أو أغراضي

2
Reply11 year ago

SamirShaker
SamirShaker

الرجاء قراءة إجابتي في الأعلى.

0
Reply1 year ago

wQrU4
wQrU4

هذه ليست اغراضي

2
Reply1 year ago

safi.m1

zeug مو معناها ادواتي كمان ولا ؟ حاجاتي شو بتفرق عن ادواتي

1
Reply1 year ago

S.Almousta

ثمة خطأ في الترجمة يرجى التصحيح .

1
Reply1 year ago

Mina33953

هذا ليس غرضي .. تقريباً دولينجو قام بتعديل الترجمه العربيه بصيغة المفرد!

0
Reply10 months ago