"هو ساعدني."

الترجمة:Il m'a aidée.

10/31/2016, 1:03:57 PM

7 تعليقات


abdlhamid.talib

لم أفهم كتابة هذه الجملة

10/31/2016, 1:03:58 PM

ELKHANSSA
Mod

لدينا ضمير غائب مفرد il و لدينا الفعل aider مصرف في الزمن الماضي المركب مع الضمير الغائب المفرد المذكر Il a aidé و لدينا ضمير متصل يعود على المتكلم و هو مؤنث يعني مثلا فتاة تتكلم عن شخص ساعدها فتقول ساعدني و بالفرنسية تقول Il m'a aidée
حرف e تعود على الضمير المتصل المؤنث

10/31/2016, 1:18:07 PM

abdlhamid.talib

شكرا

11/4/2016, 6:35:30 AM

jawad1000000

MAFHAMTISH

3/27/2017, 1:03:19 PM

ELKHANSSA
Mod

ما الذي لم تفهمه؟؟

3/27/2017, 5:36:23 PM

amadhanama1

اليس لديهم ماضي بلا تركيبات

4/10/2017, 2:27:09 PM

ELKHANSSA
Mod

يوجد الماضي الناقص أو l'imparfait ويوجد الماضي البسيط أو le passé simple
ولكن لا يوافقان الماضي المعروف بالنسبة للغة العربية
بالنسبة للماضي الناقص يوافقه إستعمال الناسخ كان
أما الماضي البسيط هو مثل الماضي المركب ولكن يقتصر إستعماله في كتابة القصص والروايات
أنظر هنا

4/19/2017, 8:56:20 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.