"J'aime manger."

الترجمة:أنا أحب الأكل.

October 31, 2016

3 تعليقات


Saeed.Almesfer

أعتقد أن manger هي صيغة الفعل بمعنى "الأكل" فتصبح من الترجمات الصحيحة: أحب الأكل.. أحب أن آكل وأحب الأكل كلاهما صحيح

June 22, 2017

mYLe754797

Manger معناها (الاكل) عندما تصرف (يعني نحذف ال er) بعمنى انها تصرف مع الفاعل je او tu او il. Elle او Nous او Vous او الils. Ellsستصبح فعل بمعنى أوضح باللغه العربيه عندنا كلمه الاكل اصير ياكلون واكل وتاكل.... الخ يعني اتولت من اسم إلى فعل اتمنى ان اكون وضحت ولو قليلا شكرا لكم لاتنسوا متابعتي

July 11, 2019

jabir713625

ما فهمت

November 17, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.