"J'aime manger."

الترجمة:أنا أحب الأكل.

October 31, 2016

4 تعليقات


Saeed.Almesfer

أعتقد أن manger هي صيغة الفعل بمعنى "الأكل" فتصبح من الترجمات الصحيحة: أحب الأكل.. أحب أن آكل وأحب الأكل كلاهما صحيح


houriacheb1

الاكل manger ليس معناها الطعام بل صيغة الاكل و الجواب الصحيح هو : انا احب الاكل j'aime manger وبالتالي جوابك صحيح يا Saeed.Almesfer


mYLe754797

Manger معناها (الاكل) عندما تصرف (يعني نحذف ال er) بعمنى انها تصرف مع الفاعل je او tu او il. Elle او Nous او Vous او الils. Ellsستصبح فعل بمعنى أوضح باللغه العربيه عندنا كلمه الاكل اصير ياكلون واكل وتاكل.... الخ يعني اتولت من اسم إلى فعل اتمنى ان اكون وضحت ولو قليلا شكرا لكم لاتنسوا متابعتي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.