"Der Prozess ist nicht zu Ende."

الترجمة:الإجراءات لم تنته.

October 31, 2016

6 تعليقات


AbdAllatee5

الإجراء لم ينته

October 31, 2016

ahmedramad10995

A7a

November 3, 2016

Khaledbeh

الإجراءات لم تنتهي بعد

May 5, 2017

Abdul375382

الحقيقة لا استطيع ان افهم في اي زمن هذه الجملة Perfekt ام ماذا

انما افهم من الجملة

الاجراء ليس للنهاية

فعل Ende هنا ليس فعل انما اسم مرحلة والفعل هو enden او beenden

كما ان حرف الجر zu يأتي هنا بمعنى لل

هذا رأي وعلمي المتواضع في اللغة

August 27, 2017

Adam488099

Prozess تعني القضية أو العملية

October 25, 2017

AalQ6

نعم

August 12, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.