1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Der Prozess ist nicht zu End…

"Der Prozess ist nicht zu Ende."

الترجمة:الإجراءات لم تنته.

October 31, 2016

7 تعليقات


Adam488099

Prozess تعني القضية أو العملية


AbdAllatee5

الإجراء لم ينته


RodinMuham

Der Einfluss ist Singular und er hat falsch als Plural zu arabischen Sprache übersetzt.


Khaledbeh

الإجراءات لم تنتهي بعد


Abdul375382

الحقيقة لا استطيع ان افهم في اي زمن هذه الجملة Perfekt ام ماذا

انما افهم من الجملة

الاجراء ليس للنهاية

فعل Ende هنا ليس فعل انما اسم مرحلة والفعل هو enden او beenden

كما ان حرف الجر zu يأتي هنا بمعنى لل

هذا رأي وعلمي المتواضع في اللغة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.