"Der Prozess ist nicht zu Ende."

الترجمة:الإجراءات لم تنته.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


AbdAllatee5

الإجراء لم ينته

منذ سنة واحدة

ahmedramad10995

A7a

منذ سنة واحدة

Khaledbeh

الإجراءات لم تنتهي بعد

منذ سنة واحدة

Abdul375382

الحقيقة لا استطيع ان افهم في اي زمن هذه الجملة Perfekt ام ماذا

انما افهم من الجملة

الاجراء ليس للنهاية

فعل Ende هنا ليس فعل انما اسم مرحلة والفعل هو enden او beenden

كما ان حرف الجر zu يأتي هنا بمعنى لل

هذا رأي وعلمي المتواضع في اللغة

منذ سنة واحدة

Adam488099

Prozess تعني القضية أو العملية

منذ 11 شهرًا

AalQ6

نعم

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.