Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Der Prozess ist nicht zu Ende."

Translation:الإجراءات لم تنته.

1 year ago

6 Comments


AbdAllatee5
AbdAllatee5

الإجراء لم ينته

1 year ago

ahmedramad10995

A7a

1 year ago

Khaledbeh

الإجراءات لم تنتهي بعد

1 year ago

Abdul375382

الحقيقة لا استطيع ان افهم في اي زمن هذه الجملة Perfekt ام ماذا

انما افهم من الجملة

الاجراء ليس للنهاية

فعل Ende هنا ليس فعل انما اسم مرحلة والفعل هو enden او beenden

كما ان حرف الجر zu يأتي هنا بمعنى لل

هذا رأي وعلمي المتواضع في اللغة

11 months ago

Adam488099

Prozess تعني القضية أو العملية

9 months ago

AalQ6

نعم

1 week ago