"J'ai un oreiller."

الترجمة:أنا لدي وسادة.

November 1, 2016

5 تعليقات


jiiihan

اصل كلة المخدة هي كلمة عربية فصحى و ليست اسبانية و وجودها في الاسبانية يعود لتاثير اللغة العربية عليها حيث تحتوي الاسبانية على اكثر من 6000 كلمة من اصل عربي وسبب ذلك يعود للحقبة التارخية المعروفة التي اسس خلالها المسلمون والعرب حضارة عظيمة في شبه الجزيرة الايبيرية


Aleirhab

لدي مخدة ..

كلمة المخدة تساوي لغوياً الوسادة


ModyDj
Mod

المخدة كلمة ذات أصل اسباني تستخدم في بلاد الشام بشكل عام = almohada


Aleirhab

المخدة كلمة عربية فصحى خَدَّة : مخَدَّة : جمع مِخَدَّات ومَخادّ ومِخَادّ وهي وسادة يُوضع عليها الخدّ أو الرأس عند النَّوم


ModyDj
Mod

تفسير صحيح ودقيق ، لكن كإجابة عربية أولى وسادة ، تمت اضافة الكلمة السابقة كإجابة ثانية محتملة ;)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.