"Il est riche."

الترجمة:هو غني.

November 1, 2016

9 تعليقات


daniaadnan

لماذا لا تلفظ ال est

April 27, 2017

Sarah549861

تلفظ لكن الصوت غير واضح.. تلفظ مثل حرف e

May 21, 2017

farwati

II est riche

July 21, 2018

lina345353

مادا نعني بي الكلمة est

January 25, 2019

AmineHadji1

الكلمة هي فعل الكون، أي est = (يكون/تكون) والترجمة الحرفية للجملة هي Il est riche = (هو يكون غنياً)

January 26, 2019

AymenA3

je n'ai pas compris

March 20, 2019

pirl9494

ممكن شرح لماذا ll est توضع هنا في الجملة و ماذا نستخدم للمؤنث الرجاء الرد

May 13, 2019

A7Hs8

هي تصريف لفعلest الكونية etre نستخدم estايضا للمؤنث رجاء اذا ما فهمت اطلب مني شرح اكثر

June 5, 2019

A7Hs8

اذا ما فهمت اي شيئ ممكن اساعدكم لان اللغة الثانية للجزائر هي الفرنسيت لذا هي سهلة بالنسبة لي

June 5, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.