1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu veux lesquelles ?"

"Tu veux lesquelles ?"

الترجمة:أنت تريدين أي منهن؟

November 2, 2016

13 تعليقًا


MahmoudShebl98

جمع المؤنث لغير العاقل في اللغة العربية يعامل معاملة المفرد المؤنث. لذا فإن إجابتي مقبولة وهي . "أي منها تريد"


sho335746

اى واحده منهن تريد؟ ليه خطاء


AmineHadji1

أي واحدة = laquelle

هنا الكلمة في صيغة الجمع المؤنث


77xr1

أمركم عجيب! عندما نكتب (أنت تريد ايهن) تكون الإجابة (أنت تريد أيا منهن) والعكس بالعكس! لماذا لا تصححوا الاجابتين (أي منهن وأيهن) في البرنامج؟


.Tarek_Mohamed.

اي واحده = اي منهن ، ما هذا الغباء


Zahdan8

كان عليكم قبول اجابتي


souhaibabbou

ما الفرق بين lesquels و lesquelles


Zahdan8

عندما يخير الشخص من بين اشياء مؤنثة


gamedice

انت تريد أيهما او اي منهنن لا فرق


nora670419

Lesquelles veux tu?


KchaouChad

Tu veux lesquelles

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.