"Tu veux lesquelles ?"

الترجمة:أنت تريد أي منهن ؟

11/2/2016, 10:39:24 AM

6 تعليقات


MahmoudShebl98

جمع المؤنث لغير العاقل في اللغة العربية يعامل معاملة المفرد المؤنث. لذا فإن إجابتي مقبولة وهي . "أي منها تريد"

12/30/2016, 11:30:46 AM

sho335746

اى واحده منهن تريد؟ ليه خطاء

4/20/2017, 9:19:57 AM

AmineHadji1
Mod

أي واحدة = laquelle

هنا الكلمة في صيغة الجمع المؤنث

4/20/2017, 12:19:15 PM

77xr1

أمركم عجيب! عندما نكتب (أنت تريد ايهن) تكون الإجابة (أنت تريد أي منهن) والعكس بالعكس! لماذا لا تصححوا الاجابتين (أي منهن وأيهن) في البرنامج؟

7/14/2018, 5:08:38 PM

Zahdan8

كان عليكم قبول اجابتي

10/30/2018, 12:50:22 PM

Zahdan8

عندما يخير الشخص من بين اشياء مؤنثة

10/30/2018, 12:51:58 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.