"أنتم تحضرون القائمة."

الترجمة:Vous faites le menu.

November 3, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


selmasoumamiri

هل اجابة vous préparez le menu خاطئة


BoushraAmin

ضعوا حركات اعتقد انها تحضرون وانتم قصدتم تحضّرون


imad852845

خاطئة هناك فرق بين الكلمتين في الشكل


ryma324359

Vous faites اليس تصريف خاطئ ؟؟!


mortisa2

Vous apportezإنها صحيحة


MohdElabd274213

Vous faites le menu ou vous faisiez.....


Abdou_BZ

faisiez c'est dans le passé (l'imparfait de l'indicatif). Faites c'est le présent de l'indicatif: vous faites : أنتم تحضّرون vous faisiez: كنتم تحضّرون


yousra_elkharraz

La liste هكذا هي الترجمك تخت الخط وهي ايضا صحيصة


NonoNono412824

Vous faites et Vous préparez =لها نفس المعنى


rayan552959

Le menu w la liste drt la liste gli faux


O0QK4

لديكم اخطاء في الجمع مثل الفيل جمعه الفيله انتم قلتم افيال


O0QK4

لماذا انا بعض الاوقات اجيب صحيحا انتم تقولون خطا ماهذا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.