"Nousavonsdécidéd'adopterunenfant."

الترجمة:نحن قررنا تبني طفل.

منذ سنتين

6 تعليقات


Aleirhab

قررنا تبني طفل

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

صحيحة للأسف غير موجودة ، جار الإضافة :)

منذ سنتين

SARAH85157

نحن قررنا أن نتبنی طفل "ی"وليس "ي"

منذ سنة واحدة

4HIG3
4HIG3

لماذا وضعنا d'adopter بدل من adopter ؟

منذ 11 شهرًا

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن الفعل décider = (قرر) يأتي دائماً بعده الحرف de والتركيب de + adopter = d'adopter

منذ 11 شهرًا

salma792309

نحن اصحاء

منذ 8 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.