1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous avons décidé d'adopter …

"Nous avons décidé d'adopter un enfant."

الترجمة:نحن قررنا تبني طفل.

November 4, 2016

6 تعليقات


4HIG3

لماذا وضعنا d'adopter بدل من adopter ؟


AmineHadji1

لأن الفعل décider = (قرر) يأتي دائماً بعده الحرف de والتركيب de + adopter = d'adopter


Aleirhab

قررنا تبني طفل


ModyDj
Mod
Plus

صحيحة للأسف غير موجودة ، جار الإضافة :)


SARAH85157

نحن قررنا أن نتبنی طفل "ی"وليس "ي"


rrHt10

يمكن اشتقاق المصدر تبني من ان المصدرية والفعل نتبنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.