"Nous avons décidé d'adopter un enfant."

الترجمة:نحن قررنا تبني طفل.

November 4, 2016

6 تعليقات


Aleirhab

قررنا تبني طفل

November 4, 2016

ModyDj
Mod

صحيحة للأسف غير موجودة ، جار الإضافة :)

November 4, 2016

SARAH85157

نحن قررنا أن نتبنی طفل "ی"وليس "ي"

February 15, 2017

4HIG3

لماذا وضعنا d'adopter بدل من adopter ؟

November 21, 2017

AmineHadji1

لأن الفعل décider = (قرر) يأتي دائماً بعده الحرف de والتركيب de + adopter = d'adopter

November 21, 2017

salma792309

نحن اصحاء

March 2, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.