1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le journal a été lu par mon …

"Le journal a été lu par mon amie."

الترجمة:الجريدة قُرأت من طرف صديقتي.

November 4, 2016

6 تعليقات


Saeed.Almesfer

قد يتساءل البعض لماذا mon amie تعني كذلك صديقتي إضافة إلى صديقي مع أن المؤنث يسبقه ma والمذكر mon.. السبب أن الكلمة إذا بدأت بحرف صوتي مثل هذه الحالة سنضع قبلها mon بغض النظر عن التأنيث والتذكير


Aleirhab

قُرِأَت ....

هكذا تكتب


ModyDj
Mod
Plus

خطأ مطبعي ، تم تعديل جميع الحالات المتعلقة بهذه الكلمة :)


77xr1

كانت قد قرأت وكانت مقروءة نفس الشيء


77xr1

قرأ الصحيفة تبنى للمجهول حيث تكتب قرئت بهمزة على نبرة ولبس على السطر أو الألف


eN0b12

صديق وصاحب نفس المعنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.