"Je mange du beurre."

الترجمة:أنا آكل زبدة .

November 4, 2016

14 تعليقًا


1001626875

on peut aussi manger du carotte

March 26, 2017

youssef443072

Du للمفرد المذكر de المؤنث des للجمع مذكر ومؤنث ً.... لكن الاشكال يبقى مطروحا

August 18, 2018

vm6t

قد تكون أستاذ عندما تكبر

November 14, 2016

GBD31

انا اكل زبدة

November 16, 2016

Aliaaabdal3

انا مش عرفة لزمتها ايه ادوات du de dela d'

June 8, 2017

YoussefAla430343

معنها كما لو قلتي انا أكل من الزبدة .

October 29, 2018

YoussefAla430343

دون تحديد الكمية التي أكلتي منها

October 29, 2018

A-Y-A1

لماذا هذه الحمله خاطئة Je mange du carotte

August 28, 2017

khaledkung

لان carotte مثنى نستخدمك معها de

August 28, 2017

MimoRym

La carotte féminin donc on dit je mange de la carotte concernant les mot masculine on dit du par ex: j'ai mangé du pain par contre on dit j'ai bu de la soupe

July 24, 2018

ofJv9

لماذ لم يكن بالإمكان أن أقول أنا أكل جزرة . أليس الجزر يأكل كالزبدة ؟

September 4, 2018

AbdelilahA778133

اهاهاهاهاه انا اكل الزبدة اهاهاهه

January 10, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.