"Je mange du beurre."

الترجمة:أنا آكل بعض الزبدة.

November 4, 2016

25 تعليقًا


A-Y-A1

لماذا هذه الحمله خاطئة Je mange du carotte


khaledkung

لان carotte مثنى نستخدمك معها de


qgkY14

في اعتقادي صحيحة


1001626875

on peut aussi manger du carotte


djilaniben

لم لا تصح انا اكل جزرة


MimoRym

La carotte féminin donc on dit je mange de la carotte concernant les mot masculine on dit du par ex: j'ai mangé du pain par contre on dit j'ai bu de la soupe


youssef443072

Du للمفرد المذكر de المؤنث des للجمع مذكر ومؤنث ً.... لكن الاشكال يبقى مطروحا


qgkY14

اللهم زدنا علما


shaghush

لمائا لا يقبل انا اكل الجزر ... je mange du carrot ....??????


khaledkung

لاننا لا نقول ناكل بعض الجزر .... لكننا نقول ناكل بعض الزبدة


A-Y-A1

عفوا لكن ما المانع من قول أنا اكل بعض الجزر ؟!جملة عادية وصحيحة


khaledkung

صح في العربية عادية ... لكن الرابط يوضح بشكل جيد متى نستعمل de او du


khaledkung

.. المهم هذا الرابط قد يفيدك في التمييز بينهم http://www.francaisfacile.com/exercices/exercice-francais-2/exercice-francais-48991.php?guide=1


qgkY14

وإن كانت الزبدة قليلة


vm6t

قد تكون أستاذ عندما تكبر


GBD31

انا اكل زبدة


qgkY14

وإذا كنت افضل اكل جزرة عن زبدة


Aliaaabdal3

انا مش عرفة لزمتها ايه ادوات du de dela d'


Mohamed957842

نستخدم de la عندما يكون الشئ مؤنث ونستخدم du للمذكر لانه لايمكننا ان نكتب de le للمذكر فنكتب du


Youssefalaouisos

معنها كما لو قلتي انا أكل من الزبدة .


Youssefalaouisos

دون تحديد الكمية التي أكلتي منها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.