دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je mange du beurre."

الترجمة:أنا آكل زبدة .

منذ سنة واحدة

18 تعليقًا


vm6t

قد تكون أستاذ عندما تكبر

منذ سنة واحدة

GBD31

انا اكل زبدة

منذ سنة واحدة

1001626875

on peut aussi manger du carotte

منذ سنة واحدة

Aliaaabdal3

انا مش عرفة لزمتها ايه ادوات du de dela d'

منذ سنة واحدة

A-Y-A1

لماذا هذه الحمله خاطئة Je mange du carotte

منذ سنة واحدة

khaledkung

لان carotte مثنى نستخدمك معها de

منذ سنة واحدة

DjDje

روح تعطي في السكس

منذ شهرين

MimoRym

La carotte féminin donc on dit je mange de la carotte concernant les mot masculine on dit du par ex: j'ai mangé du pain par contre on dit j'ai bu de la soupe

منذ شهر واحد

youssef443072

Du للمفرد المذكر de المؤنث des للجمع مذكر ومؤنث ً.... لكن الاشكال يبقى مطروحا

منذ شهر واحد

ofJv9

لماذ لم يكن بالإمكان أن أقول أنا أكل جزرة . أليس الجزر يأكل كالزبدة ؟

منذ أسبوعين

shaghush

لمائا لا يقبل انا اكل الجزر ... je mange du carrot ....??????

منذ سنة واحدة

khaledkung
منذ سنة واحدة

khaledkung

لاننا لا نقول ناكل بعض الجزر .... لكننا نقول ناكل بعض الزبدة

منذ سنة واحدة

A-Y-A1

عفوا لكن ما المانع من قول أنا اكل بعض الجزر ؟!جملة عادية وصحيحة

منذ سنة واحدة

khaledkung

صح في العربية عادية ... لكن الرابط يوضح بشكل جيد متى نستعمل de او du

منذ سنة واحدة

khaledkung

.. المهم هذا الرابط قد يفيدك في التمييز بينهم http://www.francaisfacile.com/exercices/exercice-francais-2/exercice-francais-48991.php?guide=1

منذ سنة واحدة