1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je mange quand je veux."

"Je mange quand je veux."

الترجمة:أنا آكل عندما أنا أريد.

November 4, 2016

18 تعليقًا


alielhajj6

أنا آكل متى أريد.. اين الخطأ؟


Boushra92474

الخطأ منهم


alielhajj6

او أنا آكل عندما أريد


YoucefBela3

هناك خطأ لغوي والصحيح هو أنا آكل متى أريد


MohamedRya5

كتبت أنا أكل حين اريد كتبولي خطأ أنا واحدة تكفي


ezzoubir1

أكل حينما أود لماذا خطأ انها صحيحة


Boushra92474

لأنهم لم يوسعو احتمالات الترجمة ..... حرفيون


nadirArgh

أنا آكل حين أريد


ADAM5928185

فعلا يجب مراجعة تصحيح هذا التمرين


Boushra92474

انا اكل حين اشاء ترجمتي سليمة المبرمج لم يضع احتمالات اوسع للترجمة


MoamedBazz

آكل متى أريد ، كذلك صحيحة


Ahmed575635

Je mange quand je veux


Abdel309449

أنا آكل عندما أشاء


yomna76471

انا اكل عندما اشاء فين الخطأ ؟؟


sisi450216

آكل متى أشاء اين الخطا يجوز هذا التعبير

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.