1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le loup est méchant."

"Le loup est méchant."

الترجمة:الذئب شرير .

November 5, 2016

6 تعليقات


JalalAbdulkarim

انتم كاتبين بالترجمة بأن معنى كلمة Mechant هي مشاكس أو شقي أنا أكتب الذئب شقي فيظهر لي بأنه خطأ أرجو الأصلاح


ABDENOUR90

MECHANT اليست بشع


ZohirSnosi

هذه الكلمةMéchantلديها عدة معان منهاالمشاكس و الشرير و الشقي.......و لكن نختار المعنى حسب سياق الجملة مثلا لا يمكن أن نقول الذئب شقي لكن نقول الذئب شرير أو متوحش.


AmineHadji1

قبيح = laid/moche


Roba655781

هل تصح شرس

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ