"Le loup est méchant."

الترجمة:الذئب شرير .

November 5, 2016

5 تعليقات


JalalAbdulkarim

انتم كاتبين بالترجمة بأن معنى كلمة Mechant هي مشاكس أو شقي أنا أكتب الذئب شقي فيظهر لي بأنه خطأ أرجو الأصلاح

November 5, 2016

ABDENOUR90

MECHANT اليست بشع

November 6, 2016

ZohirSnosi

هذه الكلمةMéchantلديها عدة معان منهاالمشاكس و الشرير و الشقي.......و لكن نختار المعنى حسب سياق الجملة مثلا لا يمكن أن نقول الذئب شقي لكن نقول الذئب شرير أو متوحش.

December 29, 2016

ali226516

Mechant قبيح

October 15, 2017

AmineHadji1
Mod

قبيح = laid/moche

October 16, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.