"Je mange les pommes."

الترجمة:أنا آكل التفاحات.

November 5, 2016

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


hamza129766

يمكن قول التفاح أيضا لأن التفاح جمع تفاحة في العربية


hajar276939

انا اكل التفاح


010Dz

جمع تفاحة في العربية التفاح


AmineHadji1

كلاهما صحيحان ومقبولان (أنا آكل التفاحات) و(أنا آكل التفاح).


AmorSebsi

الجواب صحيح ولاكنه خاطء


[مستخدم حسابه معطّل]

    Quelle est cette pauvreté dans les exemples! Je veux dire, il n'y a rien en français seullement l'acte de manger


Azzdinesar

    اجبت بشكل صحيح، واعتبر الجواب خاطئا !!!

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.