"Jemangelespommes."

الترجمة:أنا آكل التفاحات.

منذ سنتين

6 تعليقات


hamza129766

يمكن قول التفاح أيضا لأن التفاح جمع تفاحة في العربية

منذ سنة واحدة

hajar276939

انا اكل التفاح

منذ سنة واحدة

vRQh4
vRQh4

جمع تفاحة في العربية التفاح

منذ سنة واحدة

AmorSebsi

الجواب صحيح ولاكنه خاطء

منذ 11 شهرًا

.hadjerjumbo25

ما هو الحل الصحيح خخخخخخخخخ

منذ سنتين

oualiimadeddine

Quelle est cette pauvreté dans les exemples! Je veux dire, il n'y a rien en français seullement l'acte de manger

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.