1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er schrieb drei Bücher in dr…

"Er schrieb drei Bücher in drei Jahren."

الترجمة:هو كتب ثلاث كتب في ثلاث سنوات.

November 5, 2016

6 تعليقات


ameralhakawati

هو كتب ثلاثة كتب في ثلاثة اعوام


KhalilJark

لم كتب هنا schreib بدل schreibt


Mancho.Fergany

لأنها شاذة في تصريفها.


EyedMohame

Schrieb يعني كتب في الماضي


EyedMohame

Schreibt يعني يكتب


BassamBarn

هو كتب ثلاثة كتب في ثلاثة اعوام جملة صحيحة باللغة العربية نفس صحة الجملة هو كتب ثلاثة كتب غي ثلاث سينين....اعوام وسينين نفس المعنى ونفس الجمع يقال اعوا وسينين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.