"Sie ist Mitglied dieser Organisation."

الترجمة:هى عضوة فى هذه المؤسسة.

November 6, 2016

5 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


jadnumberone

المنظمة ايضا صح !!!!


RanaSky1

Die Organisation فلماذا اتى معها dieser وليس diese مع العلم انه لا يوجد حرف جر ولا فعل يدل على انها داتيف


Rama478075

لأنه ممكن في الألمانية أن يأتي داتيف لأن معناه يفيد الداتيف. يعني مثل كأننا حذفنا حرف الجر وقدّرناه تقديرا مثل بعض الحالات في اللغة العربية. هنا يوجد في هذه الجملة in محذوفة مقدَّرة.


Ruba.Deeb

منظمة كمان صح ياابقرة


Akramragebaga

منظمة و مؤسسة كلا الحالتين صح بعدين في سؤال اخر جائت نفس الكلمة و كانت ترجمتها منظمة التناقض في نفس الكلمة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.