"Ich esse nicht, sondern ich trinke."

الترجمة:أنا لا آكل، بل أشرب.

November 6, 2016

7 تعليقات


abo.maen

معناها الدقيق هو انا لا آكل و إنما اشرب

May 21, 2017

Khaled782865

أنا لا آكل ، بل أشرب

November 6, 2016

L3r02

الترجمه يلي كتبتها بالغربي لا اكل ولكن اشرب ترجمتها ich esse nicht aber ich trinke هل هي نفس الجمله

January 1, 2017

SalehHusse2

بل وليس ولكن

March 23, 2017

Ahmad578465

sondern تأتي بمعنى "إنما"

May 23, 2017

aml698370

والله خيلونا بهاللغة كل كلمة الها عشرين معنى

October 10, 2017

AsmaSleman1

Ich esse nicht sondern ich trinke

June 17, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.