1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "L'homme mange le poisson."

"L'homme mange le poisson."

الترجمة:الرجل يأكل السمك.

November 6, 2016

6 تعليقات


holmez1996

يأكل سمكة لان le للمفرد ;les للجمع


saad343624

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته


saad343624

مرحبا بكم في موقع مجاني زواج مصر زواج عربي مجاني للدعم و المساعدة في استخدام المنتدى. ان كنت مسجل ولم تستطع التصويت فقد لا تكون لك الصلاحية. .......حتى خيل الي أنهم ربما ﻻ يقصدون منطقتنا المنكوبة فعن


saad343624

ﻷعيدقريب


Abdelalirayss

Le للمذكر المفرد ، و la للمؤنث المفردة , La poisson

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.