دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il en tombe amoureux."

الترجمة:هو يقع في حبها.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


OmarBrz
OmarBrz

نعم اظن ذلك يمكن ان تشير إلى يحبه او يحبهم او يحبهن او يحبها و en هي ضمير يفيد عدم التكرار مثل ضمير y و انصحك بالبحث عن الضميرين في اليوتيوب

منذ سنة واحدة

OmarBrz
OmarBrz

بدون en كانت الجملة ستعني لقد وقع عاشقا.

منذ سنة واحدة

OmarBrz
OmarBrz

كما ان في هذه الجملة en لم تعوض شخصا عاقلا بل عوضت غير عاقل

منذ سنة واحدة

Fadilfaki

نرجو شرح هذه الجملة..

ماذا تعني En و ماهي قواعد استعمالها؟

و من اين جاء ضمير التأنيث في "حبها"؟ هل من الممكن ان تكون حبه او حبهم او حبهن؟

منذ سنة واحدة

Sliman12

استعملنا en لكي نتفاذ التكرار ويرجع الى الفتاة

منذ سنة واحدة

4HIG3
4HIG3

كيف كانت ستكون الجملة بالتكرار هل ممكن ات تكتبها؟

منذ 10 أشهر

Ameer.FG
Ameer.FG

Il tombe amoureux d'elle

منذ يومين