1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les jupes que vous aviez eue…

"Les jupes que vous aviez eues étaient belles."

الترجمة:التنانير التي أنتم كنتم قد حصلتم عليها كانت جميلة.

November 8, 2016

6 تعليقات


ilias.b

التنانير التي كنتم قد حصلتم عليها جميلة


rrHt10

التنانير التي قد حصلتم عليها كانت جميلة اخ الياس عنوان المهارة هو الماضي التام والعجيب في دولينجو انه ياتي بفعل ماضي نافص للتعبير عن الماضي التام طيب اتى بفعل نافص ثم اتى بنفس الفعل الناقص في جملة واحدة ولم يعد ينقصنا الا ان ياتي بكان واخواتها اصبح مازال ما فتىء ما برج ليس للتعبير عن الماضي التام


KhaledAmeen.

هون ليش ضفنا es ل "eues" اذا كان من أفعال الملك و ليس الكون ؟


ELKHANSSA

لأن المفعول به جاء قبل الفاعل
أنظر هنا شرح مفصل


KhaledAmeen.

شكرا جزيلا :)


rrHt10

please excuse moiعن اي مفعول به اتى قبل الفاعل تتحدث

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.