1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La lettre est rouge."

"La lettre est rouge."

الترجمة:الرسالة حمراء.

November 8, 2016

7 تعليقات


emanmagdi3

لو سمحتوا est ال s و ال t مش بننطقهم و لا ال t بس


HabibAhmed6

القاعدة تقول انو لو كانت الكلمة جمع نكتب ال(s) مال الجمع بس ما نقراه وفي بعض الكلمات نكتب حروف بالأخير بس ما ننطقها وكمان حرف ال(H)في اول الكلمة نكتبوا بس مانقراه (ملاحظة):في بعض الكلمات المفردة الي تنتهي ب ( s ) وما يتم قرائته


Ayoub0091

من اين انت يا مونتادي


mohamed129446

la lettre est rouge


monaahmed285575

La letter eat rouge

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.