"La lettre est rouge."

الترجمة:الرسالة حمراء.

November 8, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


emanmagdi3

لو سمحتوا est ال s و ال t مش بننطقهم و لا ال t بس


HabibAhmed6

القاعدة تقول انو لو كانت الكلمة جمع نكتب ال(s) مال الجمع بس ما نقراه وفي بعض الكلمات نكتب حروف بالأخير بس ما ننطقها وكمان حرف ال(H)في اول الكلمة نكتبوا بس مانقراه (ملاحظة):في بعض الكلمات المفردة الي تنتهي ب ( s ) وما يتم قرائته


HasniaZian

بس كان لازم تتعلمهم لما كنت صغير


Ayoub0091

من اين انت يا مونتادي


mohamed129446

la lettre est rouge


monaahmed285575

La letter eat rouge


MohmedAfri

حتى انا يا ابن الحلال ترابي هيك


Agh190

La lettre est rouge


Agh190

La lettre est rouge


MohmedAfri

رجعولي قلب كملت 5 مراحل وأول مرت أدخل دوولينجو


allalmarhf

La letter eat rouge


IPdJ475667

La lettre est rouge

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.