"Je te veux."

الترجمة:أنا أريدك.

November 12, 2016

11 تعليقًا


saba597928

انا اريدك


AbdoAshraf49221

انا اريدك... كل واحد حسب نيته بقى


FatiDora1

شووووووووووووكرااااااااااااااااااااااا على المعلومات


.hadjerjumbo25

انا احتاجك صحيحة يجب اضافتها


ELKHANSSA

أنا أحتاجك = J'ai besoin de toi


Maroua916082

لماذا لم نقل je tu veux ?


ELKHANSSA

لا يمكن لإختلافهما : tu تمثل ضمير منفصل للمخاطب المفرد . أما te فتمثل ضمير متصل بالفعل للمخاطب المفرد
حيث tu هي أنتَ /أنتِ . أما te هي الضمير المتصل كَ /كِ المتصل بالفعل مثل : أنا أريدك / هو يبحث عنك / الرجل وجدك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.