دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je te veux."

الترجمة:أنا أريدك.

منذ سنة واحدة

9 تعليقات


.hadjerjumbo25

انا احتاجك صحيحة يجب اضافتها

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أنا أحتاجك = J'ai besoin de toi

منذ سنة واحدة

.hadjerjumbo25

tank you woman

منذ سنة واحدة

AliAlamin3

Thank not tank

منذ 10 أشهر

FatiDora1

شووووووووووووكرااااااااااااااااااااااا على المعلومات

منذ 8 أشهر

saba597928

انا اريدك

منذ سنة واحدة

AbdoAshraf49221

انا اريدك... كل واحد حسب نيته بقى

منذ 11 شهرًا

Maroua916082

لماذا لم نقل je tu veux ?

منذ 9 أشهر

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لا يمكن لإختلافهما : tu تمثل ضمير منفصل للمخاطب المفرد . أما te فتمثل ضمير متصل بالفعل للمخاطب المفرد
حيث tu هي أنتَ /أنتِ . أما te هي الضمير المتصل كَ /كِ المتصل بالفعل مثل : أنا أريدك / هو يبحث عنك / الرجل وجدك

منذ 9 أشهر