"Je te veux."

الترجمة:أنا أريدك.

منذ سنتين

9 تعليقات


.hadjerjumbo25

انا احتاجك صحيحة يجب اضافتها

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أنا أحتاجك = J'ai besoin de toi

منذ سنتين

.hadjerjumbo25

tank you woman

منذ سنتين

AliAlamin3

Thank not tank

منذ سنة واحدة

FatiDora1

شووووووووووووكرااااااااااااااااااااااا على المعلومات

منذ 10 أشهر

saba597928

انا اريدك

منذ سنة واحدة

AbdoAshraf49221

انا اريدك... كل واحد حسب نيته بقى

منذ سنة واحدة

Maroua916082

لماذا لم نقل je tu veux ?

منذ 11 شهرًا

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لا يمكن لإختلافهما : tu تمثل ضمير منفصل للمخاطب المفرد . أما te فتمثل ضمير متصل بالفعل للمخاطب المفرد
حيث tu هي أنتَ /أنتِ . أما te هي الضمير المتصل كَ /كِ المتصل بالفعل مثل : أنا أريدك / هو يبحث عنك / الرجل وجدك

منذ 11 شهرًا
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.