"Her children read the newspaper."

الترجمة:أطفالها يقرأون الجريدة.

November 14, 2016

9 تعليقات


SaJOnH9

نصها غلط

May 9, 2018

E2YL6

الصحيفة وليس الصحف ﻷن الكلمة مفردة و ليست جمع

June 23, 2018

x7mA5

طفلها

October 29, 2018

mouloudchara

طفلها وليس أطفالها

November 14, 2016

mujtaba792800

بالعكس children هو جمع child لان شاذ

August 24, 2017

abdoabdy

Ok thanks

January 4, 2019

BedigDerOh

الصحف (جمع)

October 24, 2018

j65s3

يقرأؤون وليس يقرأون

February 7, 2019

Dr.Emsahel

يقرؤون و ليس يقرأون

May 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.