1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "و بالفعل, في الشقة فجأة كلب."

"و بالفعل, في الشقة فجأة كلب."

الترجمة:Und tatsächlich, ein Hund ist plötzlich in der Wohnung.

November 15, 2016

6 تعليقات


Abdallah483556

ليس لهذه الجملة معنى


gamedice

الجملة غريبه جدا


Immad20

يا اخو ستمية قحبة بدنا نعرف شو في ببطنك تفسير عربي يعني كيف تركيب هالجملة معك صارت يا نحنا مش عمنعرف عربي يا انت حمار مش عبتعرف تركب الجملة عربيا


Immad20

يعني كتابة هالجملة بالفعل كلب فجأة في الشقة


FreedomBir5

هل لازم نكتبها بهذا الترتيب؟


mohammedsa627096

ايه شغل الخربطه دا يا بطرمان

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.