1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu es la seule à pouvoir fai…

"Tu es la seule à pouvoir faire ça."

الترجمة:أنت الوحيدة التي تستطيع فعل هذا.

November 16, 2016

9 تعليقات


Muhammad111

À التي اعرفها تستخدم للملكية وهذه للاشارة ! اذا ممكن توضيح مشكورين


xxoj6

Tأظن أنه Tu es le seul à pouvoir faire ça.=أنت الوحيد بإستطاعتك أن تفعل هذا


HamzaTebah

هل استطيع قول Qui pouvoir faire ça


zahra858383

الصوت غير واضح في بعض المقاطع


HassanBash434388

انت الوحيده التي تستطيع فعل هذا


ElZi827944

انت الوحيدة التي تستطيعين فعل هذا


khadirsalh

أنت الوحيد القادر على فعل هذا


AzizHoussa

هذا البرنامج أخطاه كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى . في اللغة تأتي كلمة الذي ل الدلالة على المذكر . وعكسها كلمة التي وهي ل الدلالة على المؤنث .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ