"Tu es la seule à pouvoir faire ça."

الترجمة:أنت الوحيدة التي تستطيع فعل هذا.

November 16, 2016

7 تعليقات


malik46639

هل يمكن ان نقول: انت الوحيد باستطاعك ان تفعل ذلك...

November 16, 2016

Muhammad111

À التي اعرفها تستخدم للملكية وهذه للاشارة ! اذا ممكن توضيح مشكورين

December 19, 2016

Muhammad111

À للملكية

December 19, 2016

xxoj6

Tأظن أنه Tu es le seul à pouvoir faire ça.=أنت الوحيد بإستطاعتك أن تفعل هذا

December 26, 2016

HamzaTebah

هل استطيع قول Qui pouvoir faire ça

August 5, 2018

zahra858383

الصوت غير واضح في بعض المقاطع

July 3, 2019

HassanBash434388

انت الوحيده التي تستطيع فعل هذا

July 17, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.