"بعدئذ ، أنا ما كنت أكلمهم أبداً."

الترجمة:Après, je ne leur parlais plus.

November 16, 2016

3 تعليقات


KhaledAmeen.

ليش ما فينا نحط jamais بدال plus ؟

November 16, 2016

Ameer.FG

عفوا انا اخطأت لان الفعل هنا مصرف بالماضي الناقص فاذا ازلنا plus واضفنا pas تكون ،،انا ماكنت اكلمهم،، ولكن بعد اضافة plus يصبح المعنى معقد قليلا حسب ما اظن سيكون المعنى الادق ،،انا ما كنت اكلمهم بعد،، اي بمعنى ابدا هذا والله اعلم

May 21, 2018

77xr1

يجب تصحيح الجملة الأصلية لتوافق الترجمة الفرنسية: بعدئذ، لم أعد أكلمهم أبداً! وكذلك يجب تصحيح الترجمة لتشمل كلمة أبداً jamais: Après, je ne leur parlais jamais

September 11, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.