"C'est le nôtre."

الترجمة:إنه الخاص بنا.

November 17, 2016

10 تعليقات


BasmaElwas

هذا ملكنا! هذا ملك لنا! ما الفرق؟


GhassanSha2

انني اكتب الكلمه صح وتجيبي. غلط


boukaffa

لانك انت الغالط


Nouran0_0

لماذا اداه التعريف (Le) مفرده ؟ مع ان كلمه Nôtre جمع فبالتالي يجب ان تكون اداه التعريف Les


AbirBarazi

ال le تدل على شيء واحد نملكه نحن nôtre هذا لنا او ملكنا


lkQFt

لنا وليس بنا


MoushiraHa

انه لنا اسهل فى الفهم وادق فى التعبير


AndalahOus

Nôtre الخاص بنا مذكر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.