"C'est le leur."

الترجمة:إنه الخاص بهم.

November 17, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


BasmaElwas

لم يقبل هذا يخصهم!


Anwar111

صحيح، من الافضل ضغط زر التنبيه عن مشكلة ليتم اضافة هذه الاجابة.


malak12.

ارجوك لا تزل حماستي انا اتعب للحصول عليها انا ادرس كل يوم لكن الارواح والاسئلة لا تساعدني


Ryta422850t

Ils les ont écrites et disent que c'est faux mais pour eux


anasice10

ان اللغة العربية من اصعب اللغات حتى الكمبيوتر لم يتمكن حتى من إعطاء المفردات الصحيحة افتخروا بلغتكم الام العربية كان يتحدث بها كل الرسل والانبياء فحمدوا و اشكروا الله على هذه النعمة الفاضلة ... انا أنس من المغرب


RE9Y4

انه الخاص بهم


anaslamaiz

Il y a un problème avec l'ordre des mots en arabe


HanOunaMiS

إنه صعب جدا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.