"Wie hatte sie davon erfahren?"

الترجمة:ماذا عرفت عن ذلك؟

November 17, 2016

7 تعليقات


uhwz

كيف عرفت و ليس ماذا عرفت

November 17, 2016

Frzat78

Wie تعني كيف was تعني ماذا

July 5, 2018

OmdMeext

كيف خبرت بذلك؟

February 24, 2017

ImamSalebe

ماذا عرفت عن ذلك.

April 22, 2019

walid263419

شباب هون في خطأ اي منشان تعرفوا وهطأ مطبعي اكيد

December 20, 2017

No06AM

كيف عرفت دلك

July 6, 2019

mVlH16

كيف

July 22, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.