1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wie hatte sie davon erfahren…

"Wie hatte sie davon erfahren?"

الترجمة:ماذا عرفت عن ذلك؟

November 17, 2016

11 تعليقًا


uhwz

كيف عرفت و ليس ماذا عرفت


Frzat78

Wie تعني كيف was تعني ماذا


OmdMeext

كيف خبرت بذلك؟


walid263419

شباب هون في خطأ اي منشان تعرفوا وهطأ مطبعي اكيد


ImamSalebe

ماذا عرفت عن ذلك.


No06AM

كيف عرفت دلك


yPZx6

كيف عرفت عن ذلك


Z7vk7

في كتير اخطاء


KhaledAlab18

كيف عرفت عن ذلك

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.