"Sie will den Käse."

الترجمة:هي تريد الجبنة.

November 18, 2016

10 تعليقات


BarakatShi

ما هو صحيح


FahadMala

مافي غلط بصيط


Monther23s

بصيط ولا سبونج بوب ههبم.


kj42

لا افهم هذه الاجابه


HussainAra

هون الSie أتت انو هي (للمؤنث) لأنو اخدت التصريف التالت (er/sie/es) ولأنو اجت بأول الجملة تكتب الs بحرف كبير .لو للأحترام او الجمع كان بتصير(Sie wollen).


PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN


dedad1

اي والله


Tareq822494

مافي شي غلط بس تحولت der لden مع الكوزتيف


OmarTayi

هون كأنت في غلط ب بالايند تاع will

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ