"Sie will den Käse."

الترجمة:هي تريد الجبنة.

November 18, 2016

9 تعليقات


BarakatShi

ما هو صحيح

November 18, 2016

FahadMala

مافي غلط بصيط

January 4, 2017

kj42

لا افهم هذه الاجابه

December 25, 2016

HussainAra

هون الSie أتت انو هي (للمؤنث) لأنو اخدت التصريف التالت (er/sie/es) ولأنو اجت بأول الجملة تكتب الs بحرف كبير .لو للأحترام او الجمع كان بتصير(Sie wollen).

March 1, 2017

PrinceSsYumna

التحدي يقوي التعلم

انضمو إلى تحدي اللغة في برنامج دولينجو .

(في أسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي )

كود النادي : Y6BPCN

March 3, 2017

dedad1

اي والله

April 10, 2017

Tareq822494
June 8, 2017

Tareq822494

مافي شي غلط بس تحولت der لden مع الكوزتيف

June 8, 2017

OmarTayi

هون كأنت في غلط ب بالايند تاع will

October 19, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.