"Les années difficiles semblent derrière elle."

الترجمة:تبدو السنين الصعبة وراءها.

November 18, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Abdelouaha97259

وراءها وليست ورائها لأنها منصوبة وليست مكسورة


1.2.3.4.2

تبدوا بألف فارقة


77xr1

طيب ما هو أنتم كتبتموها صحيحة كما كتبتها في إجابتي- وراءها همزة على السطر


Elyoubi_Abder

انتم اصحاب الاقتراحات و ليس نحن


FethiaKram

أنتم المخطؤن ليس نحن لأن الاقتراح اقتراحكم !!!


ETXt6

انتم المخطئون الاقتراح اقتراحكم


wepa206

Cela votre opinion


muaz584855

السنين صعبة كسابقاتها أعتقد هذه الترجمة افضل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.