1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les années difficiles semble…

"Les années difficiles semblent derrière elle."

الترجمة:تبدو السنين الصعبة وراءها.

November 18, 2016

5 تعليقات


1.2.3.4.2

تبدوا بألف فارقة


muaz584855

السنين صعبة كسابقاتها أعتقد هذه الترجمة افضل


77xr1

المعنى يتوقف على ما يعود اليه الضمير elle. فإن كان عائداً إلى هذه السنة فيمكن فهم التي وراءها على أنها سابقاتها، ولكن إذا صفة ورائها تعني التي تلحق بها أو تأتي بعدها أو المتأخرة عليها. أما إن كان الضمير elle يعني أنثى معينة ضمير غائب فيتعين المقصود هو وراءها دون غيره.


77xr1

طيب ما هو أنتم كتبتموها صحيحة كما كتبتها في إجابتي- وراءها همزة على السطر


Abdelouaha97259

وراءها وليست ورائها لأنها منصوبة وليست مكسورة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.