"Cette lettre est celle de ma tante."

الترجمة:هذه الرسالة رسالة خالتي.

November 18, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


med46467

لم أفهم الجملة جيدا ممكن توظيح أكثر


4HIG3

هذه الرسالة هي رسالة خالتي


Med____Rojdami

هذه رسالة عمتي ....


HanOunaMiS

انا أحب هذا التطبيق إنه يساعدني في التعلم كل اللغات


77xr1

كتبت: هذه الرسالة لعمتي أعطيت خطأ لأني لم أكرر كلمة رسالة لأن هذا معلوم


LeilaBacho1

لماذا نعيد الرسالة مرتين هذه الرساله لخالتي فقط اللام بدل اعاده الكلمه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.