1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie liest seit sie jung ist."

"Sie liest seit sie jung ist."

الترجمة:هي تقرأ منذ كانت صغيرة.

November 18, 2016

8 تعليقات


Tarek709938

Sie liest seit sie jung war


Yaser21452

مابتزبط.. اذا بدك تستخدم war بدك تعدل عالجملة.. وبصير معنى الجملة انو هية قرأت لما كانت صغيرة، بمعنى هلأ ماعد قرأت.. اما مع seit هي كانت تقرأ ولسا عم تقرأ لحد الآن. اتمنى اني كون فدتك بشي


huda171613

هي تقرأمنذ كانت صغيرة السن... هي تقرأمنذ كانت شابة


Cello107

الجملة مفيدة seit # منذ


FayezAli1

عطونا جملة مفيدة


ebtisam94128

بس بتوقع انو منذ (ان) كانت صغيرة انو هيك ازبط مااا


darimjaber

هي تقرا منذ الصغر

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.