"Les enfants sont grands."

الترجمة:الأطفال طوال.

November 18, 2016

14 تعليقًا


tarekdz3

الأطفال كبار

November 21, 2016

MAROCAMAZI

الاولاد كبار اجابتي صحيحه لماذا لم تقبل ?

August 1, 2017

AmineHadji1

الاولاد = Les garçons

August 1, 2017

HadjerCend

الأطفال يكبرون

November 18, 2016

oualiimadeddine

"الأطفال طويلون" صحيحة أيضا لأنه سبق و أشرتم في العديد من الأمثلة أن الطويل مرادف للكبير، ما هذا التناقض!

October 7, 2018

MusabZoheir

grande يمكن تعني ضخم

February 8, 2017

FatimaHayd4

تعني grande كبير وليس ضخم

July 17, 2017

majeddamas

كتبت الأطفال يكبرون لم تكن النتيجة صواب لماذا ؟ أعطى الطفل كبر ولكنها جمع وليس مفرد ويكبرون بالزمن الحاضر وليس الماضي

April 13, 2017

majeddamas

كتبت الطفل كبر كما اعطاني سابقا كانت النتيجة أصبت لكنه جواب غير مقنع أن الجملة جمع أطفال وليس طفل كما أن تصريف فعل الكون بالجمع ... أرجو تفسير

April 13, 2017

IhabTV

لم اكن اعرف اني اكتب بالفرنسية

October 13, 2017

mohamed925982

I

April 11, 2017

FoufaMarie

ترجمة هيا الأطفال كبار

October 7, 2017

1y1h2

تابعوني

December 16, 2017

ZV0L4

الترجمه الاطفال كبار

January 7, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.