"Les enfants sont grands."

الترجمة:الأطفال كبار .

منذ سنة واحدة

10 تعليقات


tarekdz3

الأطفال كبار

منذ سنة واحدة

MAROCAMAZI

الاولاد كبار اجابتي صحيحه لماذا لم تقبل ?

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

الاولاد = Les garçons

منذ سنة واحدة

HadjerCend

الأطفال يكبرون

منذ سنة واحدة

oualiimadeddine

"الأطفال طويلون" صحيحة أيضا لأنه سبق و أشرتم في العديد من الأمثلة أن الطويل مرادف للكبير، ما هذا التناقض!

منذ شهر واحد

MusabZoheir

grande يمكن تعني ضخم

منذ سنة واحدة

FatimaHayd4

تعني grande كبير وليس ضخم

منذ سنة واحدة

majeddamas

كتبت الأطفال يكبرون لم تكن النتيجة صواب لماذا ؟ أعطى الطفل كبر ولكنها جمع وليس مفرد ويكبرون بالزمن الحاضر وليس الماضي

منذ سنة واحدة

majeddamas

كتبت الطفل كبر كما اعطاني سابقا كانت النتيجة أصبت لكنه جواب غير مقنع أن الجملة جمع أطفال وليس طفل كما أن تصريف فعل الكون بالجمع ... أرجو تفسير

منذ سنة واحدة

IhabTV

لم اكن اعرف اني اكتب بالفرنسية

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.