"Il a une fraise."

الترجمة:هو لديه حبة فراولة.

November 19, 2016

16 تعليقًا


gazi831653

Il a une fraise


tupacmaste

اين هي كلمه لديه في هده الجمله فكل مايوجد هو حرف a


AminaTitic

لأن avoir فعل مصرف a ومعناه لديه


hamzabout

a تعني لديه


iramturkog

هل بامكاننا ان نقول il a une menu


zahraboutebza

يمكن ان نقول il a un menu


ziyam3

يمكن ان نقول menu


HhhKkk10

اكره الفرانسي جدا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.